إنييستا يعلن موقفه من جريزمان..وإعجابه بالصفقة الجديدة

تدوينات ريم-  كشف المخضرم آندريس إنييستا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن رأيه في إمكانية تعاقد ناديه مع الفرنسي أنطون جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، في الصيف المقبل.

وقال قائد البارسا، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “اللاعبون الكبار دائما لهم مكان في الأندية الكبيرة مثل برشلونة”.

وأضاف: “لا أعرف هل سيأتي أم لا، ولكن بالتأكيد أتمنى أن يتعاقد برشلونة معه، لأنه مهاجم كبير، وسيضيف الكثير لنا”.

وعن فيليب كوتينيو، قال: “إنه لاعب بإمكانيات رائعة، إذا سارت الأمور على ما يرام بالنسبة له، فسيكون لاعبا مهما جدا للبارسا”.

وعن صفقة برشلونة الجديدة، آرثر ميلو، واصل: “لاعب موهوب جدا، لقد شاهدت بعض الفيديوهات له”.

من ناحية أخرى تحدث إنييستا عن مستقبله مع برشلونة، في ظل التقارير التي تتحدث عن رغبته في الرحيل للصين، حيث قال: “لم أتخذ القرار بعد، لكن إذا قررت البقاء سيكون ذلك بسبب أنني واثق تماما في أنني سأؤدي بنسبة 200%، وإذا قررت الرحيل سيكون بسبب تأكدي من أنني لن أكون قادرا على فعل ذلك”.

وأضاف: “منذ اليوم الأول الذي تحدثت فيه مع المدرب إرنستو فالفيردي أظهر ثقته بي، وأنا أعرف أنه سيكون سعيدا إذا قررت الاستمرار مع برشلونة، سيكون من أوائل الناس الذين سيعرفون قراري الأخير بمجرد اتخاذه”

من ناحية أخرى أعرب إنييستا عن حبه وتقديره لجماهير البلوجرانا التي تهتف باسمه، مؤكدا أنه يحلم بالتتويج بالثلاثية هذا الموسم.

وختم بأن الفريق الكتالوني يجب أن يتعامل مع كل مباراة على حدة، ويأخذ الأمر خطوة بخطوة لتحقيق ذلك، لأن أي خطأ بسيط قد ينهي هذا الحلم.

شاهد أيضاً

ثلاثية محلية.. برشلونة يُتوج بطلا للسوبر للمرة الـ13 في تاريخه

  تدوينات ريم ـ رياضة ـ قلب برشلونة تأخره أمام إشبيلية وحقق فوزًا مثيرًا بنتيجة …

اترك ردا

%d مدونون معجبون بهذه: