كلوب يدخل قائمة المرشحين لتدريب سان جيرمان

تدوينات ريم=أكّدت تقارير صحفية يوم الخميس، أن اسم مدرب ليفربول يورجن كلوب، يأتي ضمن قائمة تضم 9 مرشّحين لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم المقبل.

ويبحث سان جيرمان عن مدرب جديد لخلافة الإسباني أوناي إيمري، بعد خروج الفريق من ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية، فإن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، يتصدّر قائمة المرشحين الـ 9، بعدما أشارت تقارير سابقة إلى أن النادي الباريسي سيقدّم له شيكا “على بياض”، للتوقيع معه الموسم المقبل.

 من ناحيته، أثار كلوب إعجاب مسؤولي سان جيرمان هذا الموسم بعد ابتكاره أسلوبا هجوميا جذابا مع ليفربول، بيد أن عقد المدرب الألماني مع فريقه الإنجليزي يمتد حتى عام 2022.

وتضم القائمة أيضا اسم مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو، الذي سبق له اللعب مع سان جيرمان مدة عامين، علما بأن عقد المدرب الأرجنتيني مع ناديه اللندني يمتد حتى عام 2012.

ويرصد سان جيرمان، أيضا تطورّات الأمور بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي وفريقه تشيلسي، ويتبقّى في عقد المدرب الفريق 18 شهرا.

وورد في القائمة أيضا، مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي، ومدرب بايرن ميونخ السابق كارلو أنشيلوتي، ومدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري، ومدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، إضافة إلى مدرب نابولي ماوريسيو ساري.

شاهد أيضاً

ثلاثية محلية.. برشلونة يُتوج بطلا للسوبر للمرة الـ13 في تاريخه

  تدوينات ريم ـ رياضة ـ قلب برشلونة تأخره أمام إشبيلية وحقق فوزًا مثيرًا بنتيجة …

اترك ردا

%d مدونون معجبون بهذه: