الأحد , 31 مايو 2020
النائب: الداه صهيب

إنشاء صندوق أهلي لمواجهة آثار كورونا في المذرذرة

تدوينات ريم ـ أخبار ـ دشن صباح  السبت 11 إبريل 2020 نائب المذرذرة الداه صهيب، حسابا بنكيا، لاستقبال المساهمات الطوعية، في مبادرة أهلية، تهدف للتخفيف من آثار الانعكاسات المترتبة عن الإجراءات المتخذة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقدم النائب مبلغ 500 ألف أوقية قديمة، مساهمة في الصندوق، الذي قال إنه يهدف لجمع مبالغ مالية معتبرة قبل شهر رمضان المبارك، لدعم الأسر الفقيرة في المقاطعة، ضمن المساعي للتخفيف من آثار الوضعية الراهنة.

ودعا النائب جميع رجال الأعمال والأطر والمنتخبين وأهل الخير إلى المساهمة في الصندوق، الذي قال إنه “جاء استجابة لنداء رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، بضرورة التكافل في هذه المرحلة الصعبة”. وفق وصف النائب

وقد تم إنشاء حساب لدى الصندوق الوطني للادخار والقرض، يحمل الرقم 10408، لاستقبال الهبات من طرف المتبرعين للمبادرة، كما تم اعتماد مستقبلين في بلديات المذرذرة، في حالة تعذر الوصول لفروع الصندوق الوطني للادخار والقرض.

واعتمد على مستوى:

  • بلدية المذرذرة: الحسن ولد الطالب؛

  • بلدية الخط: البانون ولد أمينو؛

  • بلدية تكنت: مماه ولد هباب؛

  • بلدية التاكلالت: محمد فال ولد السيد؛

  • بلدية أبير التورس: زيدان ولد ميلود؛

وأوضح نائب المذرذرة الداه صهيب في تصريح لموقع تكنت أنهم كنواب ساهموا براتب شهر لصالح صندوق مواجهة كورونا، الذي أطلقه رئيس الجمهورية مؤخرا، “لكن حان الوقت للالتفات لوضعية دائرتهم الانتخابية”، وقد قام بمبادرة إنشاء الصندوق “لتقديم يد العون لمئات العائلات المحتاجة في المقاطعة”.

وأكد النائب أن أي شخص قدم تبرعا سيستلم في المقابل وصلا، يثبت مساهمته في الصندوق، على أنه سيتم لاحقا إنشاء لجنة من خيرة وجهاء المقاطعة، للإشراف على توزيع الصندوق بشكل شفاف

اترك ردا

%d مدونون معجبون بهذه: