الخميس , 15 أبريل 2021

بتلميت: مهرجان شعبي حاشد لبعثة UPR وحضور قوي لكل الطيف السياسي (صور)

تدوينات ريم ـ أفادت مصادر من مقاطعة بتلميت أن جهودا تعبوية وتحسيسية بذلها الطيف السياسي في مقاطعة بتلميت تمثلت في تجسيد وتنفيذ توصيات وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة الناها بنت الشيخ سيديا على مستوى مختلف جهات المقاطعة منذ الاعلان عن زيارة بعثة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية.

وأكد الموفد أن تلك التوصيات كللت بالنجاح، حيث نظم ساكنة المقاطعة اليوم استقبالات شعبية حاشدة لرئيس واعضاء البعثة شارك فيها جمهور واسع من ضمنهم وزراء سابقون ودكاترة ومستشارون وأطر ومنتخبون يتقدمهم نواب المقاطعة وعمد كافة البلديات ورئيس فرع الحزب في المقاطعة، وشخصيات سياسية ومرجعية في المقاطعة وممثلين عن الهيئات الشبابية والنسوية في المقاطعة وجمع غفير من مناضلات ومناضلي الحزب ببتلميت.

وبعد تنظيم عدة لقاءات مع المنتخبين والاطر نظمت بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مهرجانا شعبيا حاشدا في مدينة بتلميت، شهد عدة مداخلات من كل السياسيين تمحورت حول تثمين ما تحقق من انجازات جبارة في وقت قياسي رغم الظروف التي فرضتها جائحة كورونا على معظم دول العالم، وما تعيشه البلاد اليوم تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

البعثة التي تزور اترارزة، يترأسها عضو المكتب التنفيذي محمد بيها وتضم البعثة الاتحادي المكلف بالمالية والعلاقات الخارجية لمرابط ول اعل زين ، وفدرالي الشباب المختار ولد محمد ولد اطفيل، والأمنية التنفيذية المهندسة ام الخيري بنت المصطفى اخليفة، والمهندس احمد ولد محمد بلال.

من ضمن الحضور الوزيرة الناها بنت الشيخ سيديا والوزير السابق احمد ولد محمدن الطلبه والوزير السابق أمين مكلف برأسات الجمهورية الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا النائب اسحاق ولد أحمد مسكة المهندس محمد ولد بلاه ولد أحمد عيشه ومستشار جمال ولد الشيخ أحمد والدكتور محمد ولد الرباني وشخصيات هامه من كل أبناء المقاطعة

رئيس البعثة محمد ابيها شكر أهل ابي تلميت وتعهد بتوصيل كافة التوصيات من اجل ضمان إصلاح يسع الجميع.

اترك ردا

%d مدونون معجبون بهذه: