الصفحة الرئيسية rit للرجال فقط.. لهذه الأسباب 4 نساء لا يصلحن للزواج

للرجال فقط.. لهذه الأسباب 4 نساء لا يصلحن للزواج

1792
0
تدوينات ريم – اجتماعي: يعتبر الزواج سنة الحياة لذا يتعين على كل رجل قبل أن يقدم على هذا الخطوة، أن يختار الشريكة المناسبة له في الحياة، حتى يعيش معها حياة هادئة وسعيدة، حيث أن الحياة الزوجية ليست حقل تجارب لكي تتزوج من واحدة تلو الأخرة، إلى أن تصل إلى الزوجة الصالحة، كما أن نساء نوعين، نوع يصلحو أخر لا يصلح للزواج، لذا نقدم لك في السطور القادمة، أنواع النساء التي يجب عليك عدم الارتباط بهن.

-المرأة العصبية

يجب أن تتجنب الزواج من المرأة العصبية، لأنها متقلبة المزاج وسريعة الغضب، لذا فإن حياتك على شفة حفرة ،بمعني أوضح بان زواجك معرض للإنهيارفي أي وقت.

-المرأة الأنانية

تعتبر صفة الأنانية من أسوء الصفات، فإذا قمت بالارتباط بامرأة أنانية، سوف تكتشف بأنها بخيلة في كل شئ حتى في مشاعرها، حيث أنها لا تبحث عن شئ في الحياة، سوى مصلحتها الشخصية ،كما أنها لا تهتم لا بزوجها لا بأطفالها على حد سواء.

-المرأة المادية

لا أحد يستطيع أن ينكر، بأن الأمور المادية هي أكثر الأشياء التي يهتم بها أغلب البشر، لكن المرأة التي تجدها أن كل همها في الحياة هو البحث عن المال، فأعلم أن هذه المراة لا تبحث عن حب ولا عن بناء أسرة، بل تبحث عن شخص يمدها بالمال فقط، كما أنها لا تمانع بأن تترك زوجها ، لكي تتزوج من رجل أخر أغني منه.

-المرأة المدللة

تجنب الزواج من المرأة المدللة، لأنها اعتادت على أن تحصل على كل شئ تريده، كما أنها إلى حد كبير لا تعلم معنى التضحية من أجل الآخرين، لأنها تعودت على الأخذ فقط،لذا لإانه من الصعب عليها أن تعطي.

 المصدر: هند صفوت، لموقع بلدنا لليوم

 

اترك ردا