ritأخبار

اسباب معاقبة الجمركي الموقوف في مقر عمله بالمناء

أفادت مصادر إعلامية محلية نقل مصادر خاصة أن توقيف أحد عناصر الجمارك في مكتب الجمارك بالميناء جاء على خلفية  إساءته في صوتية متداولة عرف في آخرها بنفسه وصف فيها الإدارة العامة للجمارك بانواع الاوصاف من القمة الى القاعدة مهددًا باتخاذ هذه الأساليب لتحقيق للضغط على الإدارة  وشجعًا زملاءه على هذا النهج لمواجهة رؤسائهم في العمل.

ومن جهة اخرى يتحدث بعض زملائه في قطاع الجمارك عن عدم ارتياحهم لأخلاق الجمركي و تصرفاته و ميوله الى العنف ومن بين الاختلالات الموجودة في سلوكه إعتداءه الجسدي على زميل له أثناء تأديته لواجبه. كما أشتهر بسوء سلوكه مع زملائه و مع زبناء و مرتادي القطاعات الحيوية التي يبتعث إليها.

وحسب المصادر فإن سلوك الجمركي المثيرة للجدل المسجل لدى مصالح الجمارك المختصة قد تكون من أسباب تأخير ترقيته في حين انه قد تمت ترقية أخاه الأصغر بما ينفي جملة و تفصيلا ادعاءاته الغير واردة حسب ماورد في الموقع الذي نشر خبر توقيفه بطريقه غير مهنية مكتفيا بمعلومات مغلوطة من جهة واحدة، وهو ما يخالف أخلاقيات النشر و خاصة في يتعلق بالقطاعات العسكرية و شبه العسكرية كقطاع الجمارك ومايترتب على ذلك من خرق و أنتهاك خصوصيات القطاعات العسكرية و شبه العسكرية و الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى