ritأخبارالداخل

المذرذرة: تنسيق متواصل وعمل يومي لإنجاح زيارة المرشح ولد الغزواني

تدوينات ريم ـ أخبار + الداخل ـ تتواصل في مدينة المذرذة التحضيرات لاستقبال مرشح الرئاسيات محمد ولد الغزواني الذي سيزور المقاطعة يوم الإثنين المقبل.

جاء ذلك خلال إيجاز وزعته اللجنة الاعلامية المكلفة بالتحضير للزيارة وصل تدوينات ريم وهذا نصه:

 

تعرف مقاطعة المذرذرة هذه الأيام تحضيرات متواصلة في إطار الاستعدادات الميدانية تحضيرا للزيارة التي سيقوم بها مرشح رئاسيات 2019 محمد ولد الغزواني لعاصمة المقاطعة يوم الإثنين المقبل 01/04/2019، خلال المحطة الثالثة من جولته في مقاطعات البلاد.

ويواصل الأطر والوجهاء والمنتخبون التحضير في ظل جو يسوده التنسيق والتناغم والتآخي ابتهاجا بالزيارة المرتقبة لمرشح الأغلبية.

وإننا في اللجنة الإعلامية المكلفة بالتحضير لاستقبال المرشح إذ نؤكد أن كل التحضيرات قد اكتملت لنوضح ما يلي:

  • عملنا الميداني على تنفيذ خطة نقل الجماهير من بلديات المقاطعة الخمس، وحشدهم في عاصمة المذرذرة في ظروف جيدة، لاستقبال المرشح وحضور الخطاب الذي سيوجهه للقواعد الشعبية في هذه المقاطعة ذات البعد التاريخd والثقافي والسياسي المتغلغل”.
  • نطلع إخوتنا وزملائنا في لجنة التنظيم أنما يميز هذه المناسبة السياسية في تاريخ المذرذرة، هو حجم الاتحاد والتلاحم الذي رص أطرها ووزرائها ووجهائها ومنتخبيها وفاعليها الاجتماعيين، وهو ما يجسد القبول والدعم القويين اللذين يحظى بهما المرشح في المذرذرة.
  • نطلع الرأي العام الوطني ومن خلاله مناضلي المقاطعة، أن كل بلدية ستحظى بمخيم للضيافة في مدينة المذرذرة، قبل حشد الجماهير بين مهبط طائرة المرشح ومخيم المهرجان، الذي سيقام في ملعب المقاطعة.
  • نحيطهم علما أنه من المتوقع أن يصل مرشحنا مرشح الوفاق الوطني، ظهر الاثنين المقبل إلى مدينة المذرذرة.

 

اللجنة الاعلامية المكلفة بالتحضير لزيارة المرشح محمد ولد الغزواني للمذرذرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى