ritأخبار

وزارء وأطر ومنتخبون في حفل إفطار بمنزل الفيدرالي ولد الشيخ (صور)

تدوينات ريم: ـ أخبار ـ احتضن مساء الخميس 07-06-2018 منزل عضو الجمعية الوطنية الأمين الاتحادي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية اترارزه الأستاذ محمد ولد الشيخ  حفل إفطار سياسي حضره وزراء الولاية وأطرها ومنتخبون يتقدمهم رئيس الجمعية الوطنية محمد ولد ابيليل.

حفل الافطار كان مناسبة لتأكيد الحاضرين على دعمهم لترشيح الفيدرالي الحالي للحزب محمد ولد الشيخ فيدراليا لفترة ثانية، وذلك في ظل تنافس من طرف جهات أخرى لا تحظى بدعم كبير على مستوى الولاية ولا داخل الحزب.

وحضر الحفل وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة ووزير الطاقة فضلا عن عدد من المديرين والولاة ورجال أعمال ووجهاء منحدرون من الولاية.

ويأتي هذا الإفطار السياسي بعد أيام من حفل الإفطار الذي نظمه الاتحادي ولد الشيخ على شرف منتخبي اترارزه ورؤساء الهيئات الحزبية بالولاية والذي أكدوا خلاله دعمهم لترشح النائب محمد ولد الشيخ لمنصب فدرالي الحزب.

وتعتبر هذه اللقاءات أكبر دليل على توحيد موقف اغلب الفاعلين السياسيين في الولاية ودعمهم لخيارات الرئيس المؤسس للحزب والمتمثلة في تفعيل هيئاته وتجلى ذلك في العمل الجاد والد ؤب الذي قاموا به خلال مختلف مراحلة العملية وهم الآن في أتم الاستعداد لتكملة العملية وفق المسطرة المرسومة لها من طرف قيادة الحزب.

وكانت مصادر من داخل الحزب أكدت لتدوينات ريم سعي أطراف داخله لتوريط أسماء في الولاية بالترشح لمنصب الفيدرالي على مستوى اترارزة رغم أنه ليس مطلب مناضلي الحزب على مستوى الولاية، ولا مطلب الأطر والساسة، مشيرة إلى أن الهدف من توليد خصوم وهميين هو التشويش على عمل الاتحادية وإنجازاتها على مستوى الولاية التي حصدت أكبر نسبة تصويت في صناديق اقتراع “التعديلات الدستورية” وأنقذت وفق مراقبين تلك التعديلات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى