ritأخبار

دار النعيم: الدرك يلقي القبض على عصابة خطيرة بعد نصب كمين لها (التفاصيل)

تدوينات ريم – الأخبار: نفذت صباح أمس فرقة من الدرك الموريتاني لدى شارع عزيز في مقاطعة دار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية عملية مداهمة تمكنت من خلالها من القبض على عصابة خطيرة من ممتهني الحرابة وسرقة السيارات وذلك بعد ما رصدتها وتمكنت من ملاحقتها بكمين في دار النعيم في حدود الساعة الرابعة فجرا في منطقة آهلة بالسكان قرب فراج ولد ابادو، حيث ألقت القبض على افراد عصابة خطيرة تتكون من أربعة أشخاص متخصصة في سرقة السيارات.

وكانت العصابة وفق البحث والرصد الذي قامت به الدوائر الامنية سابقا وراء سرقة الكثير من السيارات من مختلف أنحاء العاصمة نواكشوط.

وبحسب تصريح مصدر أمني لوكالة الإعلامي فان الدرك سلم الموقوفين للشرطة التي تحقق معهم فيما لايزال البحث جاري عن آخرين مشمولين في ملف التحقيق حيث ألقت الدرك منذ قليل على والد احد الفارين في دار النعيم كان من ضمن عناصر العصابة الذين تم توقيفهم في مفوضية الشرطة بدار النعيم وضبط بحوزتهم سيارات بعضها مخفي في حيطان مغلقة بمقاطعة دار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية، والبعض تم سحبه من الأشخاص الذين اشتروه.

ومن ضمن العصابة أصحاب سوابق محترفين في الحرابة والسرقة.

بقى الى ان نشير الى ان فرق الدرك الجوالة الليلية قامت بجهود تذكر وتشكر في القبض على عصابات التلصص والمجرمين في مناطق واسعة من العاصمة نواكشوط، ثم تسلمهم في الغد للشرطة لتحويلهم الى العدالة.

 

المصدر: الإعلامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى