ritأخبارخاص

والي نواكشوط الغربية يتجول في الأسواق بموكب رسمي (صور)

تدوينات ريم  ـ أخبار ـ أقام والي نواكشوط الغربية رفقة موكبه الرسمي بجولة ظهر اليوم بالأسواق الرئيسية في مقاطعة تفرغ زينة.
ورصدت كاميرا تدوينات ريم موكب الوالي لحظة دخوله سوق “كبتال” و “اكلينك” وسط تجمهر العشرات من الباعة الباحثين عن إجابة على السؤال المطروح على بوابات الأسواق، “متى يتم الافتتاح”؟

تجدر الإشارة إلى ان اجتماع الحكومة الماضي قرر إقالة والي الولاية ماحي ولد حامد وعين مكانه الوالي عبد الرحمن ولد خطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى