
تدوينات ريم ـ أخبار ـ يقوم وزير الشؤون الخارجية الموريتاني، اسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم بزيارة رسمية للعاصمة الرباط.
ويرتقب أن يلتقي ولد الشيخ، نظيره المغربي ناصر بوريطة، اليوم الاثنين في مقر وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.
وكانت زيارة وزير الخارجية الموريتاني، مقررة قبل شهرين، إلا أنها تأجلت إلى وقت لاحق دون تقديم تفسيرات .




