الخميس , 4 مارس 2021

النائب اليخير منت يسلم: “منطقة تامورت انعاج”توفر على مقدرات زراعية وتنموية و سياحية هائلة

تدوينات ريم ـ اخبار ـ واكبت النائب في الجمعية الوطنية اليخير منت يسلم ولد سيدي المختار زيارة وزير التنمية الريفية السيد ادي ولد الزين لولاية تكانت، والتي تأتي تجسيدا لبرنامج “تعهداتي” الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إبان ترشحه للرئاسة.

واغتنمت النائب اليخير منت سيدي المختار الفرصة لتثمن عاليا الخطوات الجبارة التي تم قطعها في سبيل تنمية البلد رغم الظروف الصحية الصعبة، وكذا النقلة النوعية التى حققتها خطة الإقلاع الإقتصادي.

وخلال زيارة معالي الوزير لمنطقة تامورت انعاج، لفتت النائب منت سيدي المختار نظر الوفد الوزاري إلى أن المنطقة تتوفر على مقدرات زراعية وتنموية و سياحية هائلة تستحق الاستغلال والاستثمارعلي المستوى الوطني مما سينعكس بصورة مباشرة علي المستوي المعيشي للساكنة، كما أكدت على ان فك العزلة عن بعض مراكز المنطقة المترامية الأطراف يعتبر مطلبا ملحا لدي السكان.

جاءت تصريحات النائب اليخير منت سيدي المختار خلال حفل أشرف فيه وزير التنمية الريفية السيد ادي ولد الزين قبل أمس الاثنين بقرية “دوالق” الواقعة على بعد ثلاثين كلم شمال بلدية تامورت انعاج، على وضع الحجر الأساس لمشروع مزرعة نموذجية على مساحة عشرين هكتارا ستتم فيها زراعة 2880 نخلة.

اترك ردا

%d مدونون معجبون بهذه: