الصفحة الرئيسية أخبار الشبكة الإفريقية للتنمية الإنسانية تدعو لتعزيز الأجهزة الأمنية

الشبكة الإفريقية للتنمية الإنسانية تدعو لتعزيز الأجهزة الأمنية

12
0

تدوينات ريم ـ أخبار ـ دعت الشبكة الإفريقية للتنمية الإنسانية المستديمة حكومة موريتانيا لتعزيز جهود الأجهزة الأمنية ودمج قطاع أمن الطرق في قطاع الشرطة والحرس والدرك.

جاء ذلك خلال بيان للشبكة حصلت تدوينات ريم على نسخة منه، أوضحت فيه أن الهدف من الدمج هو تخفيف وتيرة الجرائم المتزايدة في العاصمة نواكشوط.

كما وجهت الشبكة من خلال بينها تعزية في وفاة المرحوم محمدو ولد برو.

وهذا نص البيان:

بيان

لقد علمنا في الشبكة الإفريقية للتنمية الإنسانية المستديمة ببالغ الحزن و الأسى جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها الشاب محمد لمين ول برو و تأتي هذه الحادثة الأليمة في إطار سلسلة الجرائم التي تعيشها العاصمة نواكشوط حيث تشهد إرتفاع رهيب في معدل الجرائم من قتل و أغتصاب و سرقة .

و حرصا منا في الشبكة الإفريقية للتنمية الإنسانية المستديمة على توفير الأمن للمواطنين نطالب الحكومة الموريتانية تعزيزا لجهود الأجهزة الأمنية بدمج التجمع العام لأمن الطرق مع جهاز الشرطة و الحرس و الدرك الوطني ذالك لتخفيف من الجرائم على الاقل إن لم يكن القضاء عليها بشكل نهائي .

و بهذه الفاجئة الأليمة نقدم أحر تعازينا القلبية لكل ضحايا الجرائم و بشكل أخص أسرة الفقيد محمد لمين ول برو راجين لهم الصبر و السلوان و لشهيد الرحمة و الغفران و إنا لله و إنا إليه راجعون. عن المكتب التنفيذي

اترك ردا

Please enter your comment!
Please enter your name here