الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

قوات خاصة وتشديدات أمنية مكثفة فى باريس لتأمين موكب ميسي

تدوينات ريم ـ رياضة ـ دفعت شرطة العاصمة باريس بفرق من القوات الخاصة لتأمين موكب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق، والذى سيصل مطار “لو بورجيه” خلال دقائق لإنهاء انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وانتشرت فرق القوات الخاصة فى الطرق المؤدية إلى مطار “لو بورجيه” استعداداً لتأمين وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. كما شهد مطار لو بورجيه من الداخل تشديدات أمنية مكثفة استعداداً لوصول النجم الأرجنتينى وأسرته.

من جانب آخر، حسم مسئولو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اتفاقهم بشكل نهائي علي ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق.

فرق القوات الخاصةفرق القوات الخاصة

ومن المقرر أن يصل ليونيل ميسي إلي باريس ظهر اليوم، لإتمام تعاقده مع سان جيرمان بدءاً من الموسم الجديد 2021-2022.

تشديدات أمنية في مطار لو بورجيهتشديدات أمنية في مطار لو بورجيه

وكان برشلونة قد أعلن بشكل رسمي نهاية رحلة ليونيل ميسي داخل أسوار الكامب نو بنهاية عقده الماضي بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي الكتالوني، مما يمنعه من القدرة على تسجيل عقد النجم الأرجنتيني.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيحصل علي أعلي راتب داخل صفوف فريق باريس سان جيرمان بقيمة 40 مليون يورو سنوياً، ليتخطي صديقه البرازيلي نيمار الذى يتقاضي 31 مليون يورو سنوياً.

ومن المقرر، أن يوقع ليونيل ميسي عقدًا لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي في حال اتفق الطرفان على ذلك بعد نهاية الموسمين.

وسيحصل ليونيل ميسي على مكافأة توقيع فور الانضمام إلى باريس سان جيرمان مقدرة بقيمة 30 مليون يورو.

اترك ردا

%d مدونون معجبون بهذه: